نتائج بحثك

أفضل شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط

نشر بواسطة Amal Fareed في أكتوبر 6, 2024
0

تقوم شركة أركان البيت بتوفير شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط من خلال واحد من أفضل مشروعاتها في المنطقة وهو مشروع العوالي ريفييرا، حيث تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات العقارية في المملكة والتي تقوم بتطوير أضخم المشروعات السكنية والتجارية وتخصص لها ميزانيات عملاقة حتى تظهر بأعلى مستوى من الجودة وتوفر فيها كافة الرفاهيات والخدمات المطلوبة للعملاء مع تصميمات ابتكارية فريدة تعكس مستوى عالي من الفخامة والروعة التي تعطي للمباني من الداخل والخارج قيمة عالية .

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافة أفضل الشقق السكنية والتجارية التي توفرها الشركة من خلال هذا المشروع بأسعار مميزة مع نظام التقسيط المناسب لجميع العملاء.

شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط

إذا كنت من عشاق الرفاهية والسكن الراقي فيمكنك الحصول على وحدتك داخل واحد من أفضل مشروعات شركة أركان البيت والتي قامت بتنفيذ عدد كبير من المشروعات العملاقة، حيث تمتلك مجموعة من أفضل المهندسين المعماريين والمصممين الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة والمهارة العالية، كما أن لديهم قدرة كبيرة على تقديم تصميمات ابتكارية مميزة تجعل مشروعاتها من المشروعات المختلفة التي تمتلك طابع فريد.

تحرص شركة أركان البيت في كل مشروعاتها على الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بكل مشروع خاصة البنية التحتية وإنشاء المرافق المتكاملة حتى يستطيع السكان الحصول على كافة الخدمات الأساسية اللازمة، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية والتشطيبات الرائعة من الداخل والخارج والتي تعطي كل مشروع أهمية كبيرة ضمن قطاع العقارات بالكامل داخل المملكة.

اقرأ أيضًا: شقق تمليك بحي الخالدية مكة

مشروع العوالي ريفييرا مكة المكرمة 

واحد من أبرز المشروعات التي يمكنك اقتناء وحدتك فيها ومن أكثرها رقيا في مناطق مكة هو مشروع عوالي الريفييرا الذي يتسم بتصميم وحدات ذات طراز أنيق ومميز بتخطيط رائع ومنظم مع الحفاظ على الذوق العالي في اختيار أدق التفاصيل سواء في وحدات المشروع من الداخل أو الخارج والتشطيبات الخارجية مع توفير أفضل الخدمات الترفيهية بمستوى عالي من الجودة وفقا للمواصفات الهندسية المعيارية والمطبقة عالميا.

يقع مشروع شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط – الريفييرا في مدينة مكة المكرمة بمنطقة العوالي

هي من المناطق القريبة من الحرم المكي ما يجعل السكن فيها مميز للغاية في منطقة مليئة بالروحانيات والطاقة الإيجابية التي تبعث على الهدوء النفسي والراحة.

شقق للبيع بحي العوالي

شقق للبيع بحي العوالي

اقرأ أيضًا: شقق روف مكة السبهاني 

مزايا السكن في حي العوالي

عندما تختار الحصول على شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط فأنت بذلك تختار السكن الراقي في واحدة من أجمل المناطق المميزة في المملكة وفي مكة بالتحديد، يمكنك السكن بالقرب من الحرم المكي والكعبة المشرفة والاستمتاع بأداء الشعائر الدينية هناك في أي وقت تحتاجه، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بالكثير من المزايا الأخرى التي تتوفر في كل مكان في المنطقة مما يجعل السكن سهل ومريح، ومن أهمها ما يلي:

الشقق الفاخرة

تم تصميم شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط في مشروع الريفييرا بأعلى مستوى من الفخامة في التصميمات والتشطيبات مع توفير شقق بمساحات واسعة تتكون من 3 غرف و3 حمامات مع توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية اللازمة للسكن والتي تزيد من جودة الحياة وتحقق مزيد من الرفاهية، بالإضافة إلى التشطيبات عالية الجودة مع تصميم عصري مميز حيث تم عمل المطبخ مفتوح على الصالة مما يعطي مظهر مميز للوحدة.

المرافق والخدمات

عندما تحصل على شقق تمليك بالتقسيط مكة في حي الريفييرا يمكنك الاستمتاع بكثير من الخدمات المميزة التي تعطي الراحة في السكن وتوفر الرفاهية المطلوبة، حيث قامت الشركة بتركيب أفضل أنواع المصاعد الكهربائية التي تناسب مساحة المباني وعدد الوحدات فيها بحيث تستوعب جميع السكان بأريحية.

كما أنه تم تزويد المنطقة بأحدث أنواع الكاميرات الداخلية والخارجية لتوفير مزيد من الأمان، بالإضافة إلى الخزانات العلوية المزودة بفلاتر تنقية المياه مع مدخلين في كل بناية، كما يتوفر في شقق تمليك بمكة بالتقسيط مواقف خاصة للسيارات تستوعب سيارات السكان والزائرين مما يسمح بالسيولة المرورية في شوارع الكمبوند.

يحتوي كل مبنى أيضا على صالة عائلية يمكن الجلوس فيها والتجمع وقضاء أوقات ممتعة، كما يوجد بها عدد من الجراجات الخاصة بالسكان.

شقق للبيع بحي العوالي

شقق للبيع بحي العوالي

 تنظيم الوحدات

للوهلة الأولى وبمجرد الدخول إلى المنطقة يمكنك أن تلاحظ التنظيم الإداري الرائع الذي تتميز به المباني، والذي يعطي مظهر مريح للأشخاص، حيث تم تصميم المشروع الذي يحتوي على أفضل شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط بطراز عصري متطور يعتمد على استخدام أحدث التقنيات المميزة التي توفر مستوى كبير من الراحة والرفاهية للسكان، حيث تعمل الجهات البلدية والمحلية على تقديم كل الاحتياجات اللازمة للسكان بشكل جيد مع تخطيط منظم.

الصيانة المستمرة

تحرص الإدارة القائمة على مشروع شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط على تقديم كل الخدمات المطلوبة في الصيانة والتي توفر أقصى راحة في السكن، حيث يتم عمل الصيانة الدورية لشبكات الصرف والكهرباء والغاز والإنترنت، بالإضافة إلى صيانة المرافق بالكامل وأعمال التنظيف المستمر لشوارع الكومباوند وأيضا التنظيف المستمر للمباني من الداخل وتوفير فريق نظافة متكامل يعمل بشكل يومي على مدار الساعة.

الموقع الاستراتيجي الممتاز

بالإضافة إلى كون شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط تتميز بقربها الكبير من الحرم المكي الشريف فقد تم اختيار موقع المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية في المنطقة لسهولة الوصول إليه بأسرع وقت ممكن من أي مكان ويتيح للسكان التنقل داخل وخارج المنطقة بسهولة كبيرة كما تم تمهيد الطرق الخاصة بالمشروع بالكامل لضمان تجربة قيادة أفضل للمستخدمين، وبالتالي يمكنك الدخول والخروج إلى المنطقة في بسهولة وسرعة كبيرة.

القرب من المناطق الحيوية

على الرغم من توفير الكثير من الخدمات داخل المشروع والتي يحتاجها السكان إلا أنه يتميز أيضا بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية في مكة ويسهل الوصول إليها في أسرع وقت ممكن، حيث يوجد الكثير من المطاعم والفنادق الشهيرة بالإضافة إلى المولات والأنشطة الترفيهية ومناطق الألعاب للحصول على مزيد من الترفيه للكبار والصغار.

شقق للبيع بحي العوالي

شقق للبيع بحي العوالي

اقرأ أيضًا: شقق للبيع مكه قريبه من الحرم السبهاني

اسعار الشقق في العوالي

عندما تقوم باختيار السكن في شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط يمكنك الحصول عليها من خلال شركة أركان البيت التي توفرها لك بأرخص الأسعار المتاحة في السوق مع أنظمة التقسيط المتعددة التي تسمح لجميع العملاء بالحصول على الوحدة بأي نظام تقسيط مناسب حسب إمكانياتهم، كما يتم تحديد نظام التقسيط مع العميل بالشكل المناسب له سواء كان الدفع شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي.

يمكن للعميل استخدام نظام الدفع النقدي أيضا في حالة الرغبة في ذلك مع توفير خصومات رائعة على أسعار شقق تمليك بالتقسيط بدون فوائد مكة، ويتم تحديد وقت استلام الوحدات في أقرب وقت ممكن بمجرد القيام بتسليم المقدم أو دفع قيمة الشقق كاملة للشركة في حالة الدفع النقدي.

وعلى الرغم من حجم الترفيه الكبير الذي توفره الشركة في جميع الوحدات والمشروع من الخارج إلا أن أسعار الشقق تتميز بأنها مناسبة بشكل كبير مقارنة بالمشروعات الأخرى.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم المزايا التي يمكن الحصول عليها عند اقتناء شقق للبيع بحي العوالي في مكة بالتقسيط.

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

قائمة المقارنة