نتائج بحثك

شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة

نشر بواسطة Amal Fareed في يونيو 22, 2024
0

يوجد شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة في شركة أركان البيت المميزة والتي تعد من الشركات الرائدة وأفضل الشركات على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب ما تقدمه من المميزات والخدمات المختلفة، حيث أن تلك الشركة تسعى وتطور من نفسها لتكون الشركة الأولى المتخصصة في مجال الاستثمار والخدمات العقارية بمكة المكرمة.

كما أنها تعمل على تقديم الكثير من الفرص الاستثمارية الآمنة والمدروسة بشكل جيد لكل العملاء، إضافة إلى أنها تساعد العملاء على تحقيق أفضل عائد مادي في بيئة عمل محفزة ومستقرة للغاية حتى يتم تحقيق التفوق في مختلف الخدمات العقارية والتسويق العقاري على المدى البعيد.

شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة، فلا تتردد في التواصل مع شركة أركان البيت لأنها تعد من الشركات الرائدة في ذلك المجال وتمتلك أفضل وأرقى شقق في مكة المكرمة تتمتع بمواصفات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

كما أن أركان البيت يوجد بها أكثر من مشروع مميزة للغاية ويشتمل على وحدات في غاية الروعة وبمواصفات مميزة للغاية، ومن تلك الوحدات وحدة 6 في مشروع بيوتات مكة، حيث أن تلك الوحدة تعتبر من أفضل الوحدات وتمتلك مميزات عديدة للغاية، وسعرها مناسب جدًا للميزانيات، كما يمكن أن يتم شرائها بالتقسيط، حيث أن أركان البيت تقدم نظام تقسيم مرن لراحة العميل، وتتمكن من التعرف على المزيد من التفاصيل حول تلك الوحدة من هنا

كما يوجد الكثير من الشقق الأخرى ذات المواصفات العالية والأسعار المذهلة، إنها تسعى بشكل دائم لتقديم أفضل الخدمات الممكنة أعلى جودة وبأسعار مناسبة وتنافسية.

شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة

شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة

معلومات حول مشروع بيوتات مكة في حي السبهاني

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة فأنصحك بمشروع بيوتات مكة، حيث أنه عبارة عن شقق سكنية رائعة وفاخرة يوجد في حي السبهاني في مكة المكرمة من تطوير شركة أركان البيت للتطوير العقاري أفضل شركة على الإطلاق، كما أن ذلك المشروع يجمع بين أصالة التصميم المميز وعصرية وحداثة البناء، بنمط حياة حيوي وصحي وفخامة في التصميم.

إن مشروع بيوتات مكة على مقربة من الحرم الشريف، حيث أنه يبعد عنه 15 دقيقة فقط، فهي عبارة عن عمارة فندقية سكنية تتكون من عشر وحدات سكنية مختلفة تتميز بتصاميمها لكي تمنحك فرصة العيش في وسط مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الشاملة بالقرب من كل المحاور والأماكن الهامة جدًا في مكة المكرمة. 

موقع مشروع بيوتات مكة في حي السبهاني

يوجد مشروع بيوتات مكة في حي السبهاني داخل موقع استراتيجي على مقربة من جميع الأماكن التي منها أفضل المساجد وأفضل المدارس وغيرها من الأماكن مثل المولات وأكبر المراكز التجارية وأكبر وأفضل مستشفيات ومحاور مهمة للغاية، حيث أن ذلك المشروع يبعد 15 دقيقة فقط بالمركبة عن الحرم المكي، حيث أن المسافة 8 كيلو.

ضمانات مشروع بيوتات مكة في حي السبهاني

يوجد شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة في شركة اركان البيت بأسعار مميزة للغاية منها وحدة 8 في مشروع بيوتات مكة، إضافة إلى أن الشركة تقدم ضمان على مرافق الشقة ومنها:

  • ضمان عشرين عام علي أعمال التأسيس الخاصة بالكهرباء والسباكه.
  • كذلك ضمان عشر أعوام على الخزانات المياه.
  • تقدم الشركة ضمان عشر أعوام على كل الأبواب.
  • يوجد مصعد من شركة فوجي عليه ضمان خمس أعوام.
  • كما يوجد ضمان على الأسلاك والوصلات من شركة الفنار.
  •  ذلك المبني مزود بالألياف البصرية وأيضًا شبكة المياه.
  • يوجد كاميرات مراقبة موجودة على المواقف وخارج المبنى.
  • عرض الشارع هو 24 متر.
  • حي السبهاني موجود في مكة المكرمة.
شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة

شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة

مساحات شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة

مشروع بيوتات مكة يتميز بمساحته الكبيرة جدًا، حيث أن المساحات تبدأ من 211 متر تصل حتى 214 متر مربع، وذلك ما جعله من أفضل المشاريع على الإطلاق.

اسعار شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة( بيوتات مكة)

شركة اركان البيت قامت بتقديم اسعار مميزة للغاية تناسب مجموعة الخدمات والمميزات المقدمة في المشروع، حيث أن أسعار الشقق في بيوتات مكة تبدأ من 750 ألف ريال سعودي، وتعد تلك الأسعار استثنائية وهذا ما يميز شركة أركان البيت لأنها تهتم بالتفاصيل وبفخامة التشطيب والتصميم.

أنظمة التسديد في مشروع بيوتات مكة 

شركة أركان البيت العقارية قامت بتسهيل انظمة الدفع لكل عملائها، حيث أنه يتم الدفع كالتالي:

  • متاح نظام تقسيط في أركان البيت من خلال البنك.
  • كما يوجد نظام دفع كاش.

شركة أركان البيت

أركان البيت هي شركة عقارية العقارية تم تأسيسها في عام 2008 على يد الأستاذ فهد محمد الصقعوب، وبدأت تلك الشركة بفكرة بعد ذلك عمل دؤوب وفكر وتطورات دائمة،
وفي وقتنا الحالي حصلت على مكانة كبيرة أكبر الشركات الكبرى التي تعمل في مجال الخدمات العقارية والاستثمار.

إضافة إلى أن تلك الشركة تعتبر من أحد أبرز المطورين العقاريين في السعودية،
وذلك بسبب تاريخها الكبير في سوق الاستثمار العقاري والتطوير، حيث أنها قامت ببناء الكثير من المشروعات المميزة منها:

  • فندق ايفا روز حي الششة
  • كذلك فندق أركان البيت حي جرول.
  • مشروع بيوتات مكة في حي السبهاني.
  • كمبوند الجاز ريفيرا في حي الخالدية.
شقق للبيع بمواصفات فاخرة

شقق للبيع بمواصفات فاخرة

تابع المزيد: أسعار شقق للبيع في مكة

مميزات شركة أركان البيت

كما تعد شركة اركان البيت من أفضل الشركات التي تعمل في ذلك على الإطلاق،
حيث أنها تتمتع بالعديد من المزايا التي جعلتها من أشهر الشركات،
ومن أبرز تلك المزايا ما يلي:

  • شركة أركان البيت تحرص بشكل دائم على تطوير وتسويق المنتجات العقارية بما يتناسب مع كل الأذواق والقدرات المالية الخاصة بكل العملاء.
  • إضافة إلى أن أركان البيت تقدم إرشادات عقارية مميزة للغاية ومتخصصة لكل العملاء بسبب الخبرة الكبيرة التي تمتلكها و المعرفة العملية تبعًا لكل المعايير العالمية و الأسس العلمية الأكاديمية.
  • تسعى الشركة إلى تحقيق أفضل وأعلى العوائد لجميع مستثمريها،
    وذلك عن طريق التوجيه المدروس والمحافظة العقارية والأمن للاستثمارات.
  • كما تهتم أركان البيت ببناء علاقات عمل وثيقة للغاية وطويلة الأمد مع جميع العملاء.
  • أركان البيت تساهم في تنمية المجتمع عن طريق تقديمها خدمات ريادية واجتماعية.
  • تعمل الشركة جاهدة على وضعها في مقدمة الشركات المتخصصة في مجال استثمار وتطوير العقارات.

أهم خصائص شركة أركان البيت 

  • إضافة إلى أنها تعمل على تقديم خدمات ومنتجات عقارية ذات جودة عالية للغاية لكي تتناسب مع العملاء،
    بفكرة وخبرة عالية الجودة، والمساهمة في تطوير المنظور العقاري وتنمية الشراكة المجتمعية في بناء وتطوير مجتمعات عمرانية جديدة تبعًا لرؤية المملكة العربية السعودية.
  • شركة أركان البيت تعمل على تطبيق برامج التزام صارمة وتثقيفية لجميع الموظفين عن أهمية أخلاقيات العمل العالمية ونعمل على تطوير مهاراتهم بشكل مستمر.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمواصفات فاخرة في مكة فلا تتردد في شراء شقة من إحدى مشاريع شركة أركان البيت أفضل شركة تعمل في مجال الخدمات العقارية والاستثمار على الإطلاق،
تقدم شقق تتمع بالعديد من المزايا.

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

قائمة المقارنة